افضل 12 تطبيق للاندرويد مميزة لن تندم اذا لم تجرب




افضل 12 تطبيق اندرويد مميزة

إن كنت تعتقد بأن هاتفك الذكي مصمم لكي تقوم بإجراء الاتصالات والمراسلات الفورية والتقاط الصور والفيديوهات أو غيرها من المهام الروتينية، فربما عليك إعادة النظر في ذلك.
فهناك العديد من التطبيقات التي تتيح استخدام هاتفك الذكي في مهام متنوعة ومختلفة

Gravity Gestures -1

يسمح لك هذا التطبيق (Gravity Gestures) الرائع في الوصول السريع لما تريده على الهاتف بمجرد تحريك الهاتف حركة معينه ، بتوضيح اكثر هناك عدد من الحركات التي تقوم بعملها بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ومن ثم اضافة التطبيقات او الاعدادات التي تريدها على هذه الحركات .
 رابط تحميل :  Gravity Gestures
GifWidget -2
تطبيق رائع يجعلك تتمتع في التحكم في الصور المتحركه , ان  تطبيق GifWidget مخصص للصور المتحركه 
مستمر دائما على الشاشة الرئيسية.  
   اذا لم تصل الفكره عند الضغط علي رابط التحميل يطهر فيديو في صفحه تحميل التطبيق سوف تفهم الفكره :)
 رابط تحميل : GifWidget
GTA 5 whatsapp -3
تطبيق GTA 5 whatsapp غني عن التعريف ولديه عده اصدارات ولكن الاصدار الاخير افضل بكثير عن باقي الاصدارات .
 رابط تحميل : GTA 5 whatsapp
EVA Facial Mouse -4
تطبيق EVA Facial Mouse للتحكم بلهاتف هم طريق الراس التطبيق اكثر من رائع ،  نعم الامر حقيقي 
مهمه هذا التطبيق حيث يظهر لك مأشرا(ماوس فأره) حيث تقم بتحريك المأشر عن طريق حركه رأسك
سوف تظهر كاميرا في اعلي الشاشة و التي هي الكاميرا الامامية ومنها ستشاهد حركة الرأس وهل تم التوافق مع الراس
 رابط تحميل : EVA Facial Mouse 
MiniMovie -5
يدعم التطبيق إنشاء مقطع فيديو بالوضعية الأفقية أو الوضع العمودي كما تحب، ويحمل أداة كشف الوجوه الذكية، ويدعم إستيراد الصور من السحابة، ناهيك عن أداة الخلط التي تتيح لك خلط أكثر من شريحة بمقطع واحد كحد أقصى 5 دقائق، أيضًا خيار معاينة المقطع قبل حفظه ومشاركته على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وخاصةً إنستغرام.
 رابط تحميل MiniMovie 
Chrooma Keyboard -6
تطبيق لوحة المفاتيح Chrooma Keyboard  النسخة المدفوعة مجانا للاندرويد
  لوحة المفاتيح الاحترافية و الجديد والاكثر سرعة ,تاتي اللوحة بتصميم لوحة جوجل وما يميزهاانها تتشكل بعدة الوان لكل تطبيق 
لون يميزه عن الاخر وايضا التطبيق يمتاز بتصميمه المبهر الذي سوف يعجبك بسبب سرعة الوصول الي الحروف والارقام بشكل سريع .
 رابط تحميل  : Chrooma Keyboard 
7- Clipboard Actions
تطبيق Clipboard Actions يقدم مميزة جميلة نظرا لصغر حجمه، ويركز التطبيق بشكل أساسي على التعامل مع وظيفة النسخ في الهواتف الذكية.
فعندما يقوم المستخدم بنسخ رابط لصفحة إنترنت، سيقوم التطبيق بصورة مباشرة بتقديم خيار فتح الرابط أو اختصار الرابط بصورة تلقائية.
وهكذا بالنسبة لبقية الأشياء التي يقوم المستخدم بنسخها، مثل نسخة عملة معينة فيقوم التطبيق بطرح خيار تحويلها لعملات أخرى عبر قوقل، أو نسخ كلمة إنجليزية فيقوم التطبيق بطرح تعريف الكلمة وعند نسخ رقم هاتف يقوم التطبيق بتوفير خيار الاتصال به وهكذا لبقية الوظائف الأخرى.
تطبيق Clipboard Actions لا يحتاج إلى أي أذونات وصول في جهاز المستخدم، كما يتميز بخفته وحجمه الصغير .  رابط تحميل : Clipboard Actions
7imulator -8  تطبيق  7imulator يزود جوالك الاندرويد بنفس واجهة وندوز7 ويمكنك استخدام بعض مزاياها مثل انك ستحصل على متصفح الانترنت اكسبلورر وستحصل على قائمة ابدأ وستحصل ايضا على الصوت الذي يصدر من الكمبيوتر عند تشغيله. والجميل في الامر كل التطبيقات المثبتة على جوالك ستكون في قائمة ابدأ ويمكنك ان تفتح اي تطبيق بشكل طبيعي انه اكثر من رائع قم بتجربه .  رابط تحميل :7imulator
Talk2 -9
تطبيقTalk2  يعطيك رقم فلبيني
مجاني بحيث يمكنك تفعيل حساب واتساب او فايبر او تيليجرام ، ويمكنك استقبال الرسائل والاتصالات عليه
مجرد تسجيل حساب  talk 2 ستتلقى التفعيل الفوري وسيتم اعطائك رقم فلبيني مجاني

كل شهر يمكنك الحصول مجاناً على 100 رسالة SMS مجانية
 رابط تحميل :Talk2
Lens Launcher -10
تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية تشغيل التطبيقات بشكل سريع على هاتف الآندرويد عبر توفير ميزة مفيدة جدا
يقوم باستعراض جميع التطبيقات على شاشة الهاتف مهما بلغ عددها و يمكنك التحكم في حجم أيقونات التطبيقات لتظهر بالقياس المناسب حسب رغبتك ، إذ أن التطبيق يقوم بإظهار جميع التطبيقات في صفحة واحدة و عندما تقوم بتمرير أصبعك أو لمس الشاشة يقوم بتكبير أيقونات التطبيقات لتقوم بالنقر عليها و يتم الولوج بشكل سريع جدا إلى التطبيق دون  عناء البحث عن التطبيق في هاتفك الخاص .  رابط تحميل : Lens Launcher

Tool Box -11

ان تطبيق Tool Box المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام الاندرويد من ضمن من اكثر التطبيقات المميزة التي يُمكن الاستفادة منها في النشانط اليومي .
حيث يتضمن التطبيق 23 أداة مختلفةتساعد المستخدم في الحياة اليومية، حيث يوفر التطبيق أداة المسطرة، البوصلة، المنقلة، أداة لقياس المسافات، أداة لقياس المجال المغناطيسي، أداة للكشف عن المعادن، كشاف إضاءة وغيرها من الأدوات.
كما يُمكن من خلال التطبيق إجراء الكثير من المهام الأخرى مثل التحويل بين الوحدات المختلفة كوحدات المسافة، الحرارة، الضغط، الحجم، الكتلة، المساحة وغيرها من الوحدات .
وبخلاف المهام السابقة يوفر التطبيق العديد من الأدوات الروتينية مثل عدسة تكبير، آلة حاسبة، ساعة إيقاف، قارئ للباركود والعديد من الأدوات الأخرى  . قم باكتشاف التطبيق  :)
 رابط تحميل : Tool Box 
Cracked Screen 3D Parallax HD -12   
  هو تطبيق متوافق مع جميع اجهزه الاندرويد تستطيع من خلاله تحويل شكل هاتفك الي ثلاثي الابعاد و هو من اكثر التطبيقات و افضلها و اقعيه 3D ذو مميزات رائعه . رابط تحميل  : Cracked Screen 3D


ليست هناك تعليقات